السلام عليكم زوار موقع " انفنتي تك | INFINITY TECH " نقدم اليكم في هذا المقال " كلاش رويال - شرح كامل ومفصل عن اللعبة " وشرح تفصيلي عن اللعبة وكل ماهو مهم فيها  .

من أكثر اللالعاب الاستراتيجية انتشار على أجهزة الاندرويد والايفون هيي لعبة كلاش رويال ، والتي حصلت على أعلى نسبة من التحميلات في متجر غوغل بلاي وتفوقت على لعبة كلاش اوف كلانس ، التي قد صممت أيضا من نفس مطوري كلاش رويال من قبل شركة سوبر سيل


لذلك سنشرح لكم في هذا المقال شرح تفصيلي كامل عن هذه اللعبة وطريقة اللعب فيها ، ونماذج البطولات بها .

Clash Royale screenshot 2

اقرأ أيضا : تطبيقات مميزة يتم أستخدامها من قبل فنيي الصيانة | تعرف عليهم .

لعبة كلاش رويال : 


Clash Royale لعبة من أجمل الالعاب الإستراتيجية والتي تكون مطابقة تماما للزمن الحقيقي، بحيث يتم فيها التحارب بين اللاعبين الآخرين من خلال الانترنت في مبارزات جميلة جدا .
ستلاحظ في هذه اللعبة وجود جميع الشخصيات الموجودة في لعبة Clash of Clans : على سبيل المثال تجد العمالقة وأيضا الملك البربري وشخصية مدمري الجدران كما الرماة والعديد من باقي الشخصيات. 

اقرأ أيضا : تطبيقات مميزة يتم أستخدامها من قبل فنيي الصيانة | تعرف عليهم .

طريقة اللعب في Clash Royale هي سهلة جدا كما إنها واضحة،  بحيث أنك ستبدأ بوجود ثلاثة من الأبراج وهم : برج الموجود في الوسط والبرجان الآخران الموجودان على الجوانب بحيث أنك كل واحد منها يكون في جهة.

الهدف في هذه اللعبة هو القيام بإستخدام جميع قواتك بهدف تدمير البرج الأساسي والمركزي لعدوك، والدفاع أيضا عن جميع أبراجك من العدو

إن في لعبة Clash Royale يوجد هناك الكثير والعديد من القوات المختلفة والمتنوعة ، ولكن سيتوجب عليك أولا القيام بفتح جميع هذه البطاقات من خلال جمعها ، كما يمكنك أيجاد هذه البطاقات في داخل الصناديق ، يمكنك الحصول على الصناديق من خلال قيامك بالفوز بالبطاقات . 


رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا .


قدمنا لكم في هذا المقال : "كلاش رويال - شرح كامل ومفصل عن اللعبة " .

اقرأ أيضا : تطبيقات مميزة يتم أستخدامها من قبل فنيي الصيانة | تعرف عليهم .
تفضّل مشكوراً بمشاركة الموضوع

ليست هناك تعليقات:

إعلان أول الموضوع
إعلان أخر الموضوع
جميع الحقوق محفوظة لــ انفنتي تك | infinity tech