نقدم اليكم لعبة من أجمل العاب المغامرة التي تحتاج الى ذكاء وسرعة بديهة , كل الالعاب التي سنذكرها في هذا المقال تعمل على جميع الاجهزة الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد سواء كانت اجهزة قوية ام اجهزة ضعيفة  ,,

نبدأ بأول جزء : Where's My Water?


  
ان هذه العبة هي لعبة ألغاز مميزة حيث سوف يتوجب عليك القيام بجعل التيار المائي يقوم بالوصول إلى التمساح المسكية ,وذلك حتى يستطيع هذا التمساح ان يستمتع بحمام هنيء.

ان آليات هذه اللعبة بسيطة جدا: فكل ما عليك القيام به هو القيام بـ 'ازالة' القذارة الموجودة في عمق المجارير وذلك يكون ببساطة من خلال قيامك بالحك بطرف إصبعك، وذلك لتقوم بالسماح للماء المتجدد بالقيام بالتماشي بشكل مثالي مع نظام فيزيائي حقيقي 100% ، 

وإذا أردت القيام بالعمل على اكمل وجه وبطريقة جيدة، سيترتب عليك القيام بضرب ثلاثة بطات مائية تجدها على كل شاشة ويكون الضرب بالماء . 

ان هذه اللعبة قد تبدو من ناحية الرسومات جميلة جدا , صحيح انها لا تقوم بالاحتواء على رسومات رائعة ، ولكن يمكنك ملاحظة أسلوب الديزني الجميل بها والذي يسود على مظهر اللعبة. 

ان ?Where's my Water لعبة ممتلئة بالسعادة الحقيقية والتي تعطيك المرح وتبعد الملل عنك لساعات،وذلك بفضل الآليات المبتكرة جيدا بحيث انها تناسب بشكل متميز لـ جهاز الآندرويد و أحتوائها على كم كبير من المراحل التي ستجعلك منشغلا لأيام كثيرة.

رابط تحميل مباشر : اضغط هنا

الجزء الثاني : Where's My Water? 2

ان لعبة Where's My Water 2 هي الجزء الثاني التابعة للعبة Where's My Water الجزء الأول , هذه اللعبة الجميلة التي هي من انتاج شركة ديزني العالمية ، حيث كما هو في الجزء الاول انه يتوجب عليك القيام  بتوجيه المياه ولكن يجب ان يكون بالضغط المناسب والدقيق حتى يتمكن التمساح المسكين، من القيام بأخذ حمام منعش.

ولمن لايعرف كيف , ماعليك الاتوجيه المياة بشكل دقيق حتى تصل المياة لشخصية "Swampy" اللطيفة ،مايتوجب عليك هو ان تقوم بتنظيف الأوحال التي تعترض طريق المياه التي سيتحم بها التمساح ، وذلك بإستعمال أصبعك لتقوم بإنشاء ممر يتمكن ان يتدفق الماء من خلالة. 

لا تعتقجد ان الامر سيكون بنفس مستوى صعوبة الموجودة في الجزء الاول ,بطبيعة اللعبة الموجودة في الجزء الثاني بشكل مكثف سيتوجب عليك حيث سيتوجب عليك أن تقوم باستعمال ذكائك بكثرة مضاعفة وذلك للقيام بتفادي جميع الأنواع من الفخاخ و العوائق الموجودة التي ستقوم بأعتراض طريق المياه ، هذا إن كنت تريد القيام بـ تجاوز أكثر من مئة مستوى موجود في اللعبة. 
 والجديد والمميز أيضا في الجزء الثاني غير ان الصعوبة تزداد ,هو ظهور في الجزء الثاني Where's My Water 2، تمساحين لطيفين جدد وهم من أصدقاء سوامبي الشخصية الرأيسية في اللعبة ، وهما التمساح Allie والتمساح Crankie، والذين هم ايضا يحتاجون إلى حمام منعش .
وهذه ليست الاضافة الجديدة و الوحيدة فحسب الموجودة في هذه النسخة الثانية , فـ قد تم إضافة المزيد من طرق التي تمكنك من اللعب، وأيضا وجود بعض الرسومات التي تم القيام بإعادة تشكيلها من قبل الشركة، و وجود الطاقة الخارقة التي اضيفت حديثا ، و الكثير من الانجازات المضافة التي يجب عليك القيام بـ تحقيقها.
قدمنا بهذا المقال :أكثر لعبة  ممتعة تحتاج لذكاء وسرعة بديهة , العاب تحتاج لذكاء

رابط مباشر لتحميل الجزء الثاني : اضغط هنا
تفضّل مشكوراً بمشاركة الموضوع

ليست هناك تعليقات:

إعلان أول الموضوع
إعلان أخر الموضوع
جميع الحقوق محفوظة لــ انفنتي تك | infinity tech